تابعو معنا أخر الأخبار

تابعو معنا أخر الأخبار

الأحد، 25 ديسمبر، 2016

د.علاء علوان يحتفل مع طالبات معهد التمريض وإدارة المعهد بالمولد النبوي الشريف


بحضور الدكتور "علاء علوان" مدير عام فرع القناة وسيناء أحتفل معهد تمريض مستشفى المبرة بالمولد النبوي الشريف بحضور الطالبات وإدارة المعهد .
أقيم الحفل يوم الخميس الموافق 8 ديسمبر 2016 بقاعة تدريب مستشفى المبرة بحضور الدكتور "حسين بدران" مدير مستشفى المبرة  ورئيس مجلس إدارة المعهد والأستاذة غادة أحمد مديرة المعهد والسادة أعضاء هيئة التدريس وعدد من قيادات الفرع .
أُفتتح الحفل بكلمة للدكتور "علاء علوان" مدير عام الفرع تحدث فيها عن ذكرى مولد أشرف الخلق سيدنا محمد وداعياً الطالبات للتمسك بخلق وسماحة الإسلام خاصة في الرحمة والرفق بالمرضى كما أعلن عن مشروع تطوير للمباني والميكنة الطبية والغير طبية ستشهده مستشفيات المبرة والتضامن خلال الأيام المقبلة رصدت له الهيئة تكلفة 12 مليون جنية لوضع المستشفيات على طريق القدرة التنافسية بأعلى مستوى من الجودة والخدمة الفندقية  .
خلال كلمته أيضاً وجه الشكر للدكتور علي حجازي مساعد وزير الصحة للتأمين الصحي ورئيس مجلس إدارة الهيئة لدعمه الكبير لتطوير المستشفيات وجهوده المستمرة للارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمرضى ومطالباً الجميع أن يكون على قدر المسئولية الموكلة إليه .
و بالصلاة على رسول الله أستهل الدكتور "حسين بدران" رئيس مجلس إدارة المعهد كلمته التي رحب فيها بتشريف مدير عام الفرع لهذا الحفل الكريم كما رحب بالطالبات وحثهن على مزيد من التفوق والتقدم .

جدير بالذكر أن الحفل شهد عدد من الفقرات الدينية والفنية قدمتها طالبات المعهد كما أُهديت طالبات المعهد حلوى المولد النبوي والتي قدمها لهم السادة أعضاء منصة الاحتفال .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق